عبدالله فهاد: إنجاز قوانين الخارطة التشريعية مسؤولية مشتركة بين السلطتين



2023-11-15

أكد رئيس لجنة الأولويات النائب عبدالله فهاد أن إنجاز قوانين الخارطة التشريعية مسؤولية مشتركة بين أعضاء السلطتين، داعيا الشعب إلى متابعة ومراقبة إنجاز الخارطة التشريعية.

واعتبر فهاد في تصريح في المركز الإعلامي بمجلس الأمة أن عرض الخارطة التشريعية لدور الانعقاد الحالي أمام المجلس خطوة رائدة لتحقيق تطلعات شعبنا وتعزيز العمل الديمقراطي.

 وأضاف إنها لحظة تاريخية في مسار العمل البرلماني في تاريخ دولة الكويت أن يتم استعراض الخارطة التشريعية واضحة ودقيقة ما يعتبر حدثا لأول مرة في تاريخ مجلس الأمة ويمثل خطوة رائدة نحو تحقيق تطلعات شعبنا وتعزيز العمل الديمقراطي.

وأشار فهاد إلى أن جهودنا في تقريب وجهات النظر وترتيب أولويات النواب بمجلس الأمة والسلطة التنفيذية أثمرت بتحقيق مسار واضح في الفترة المقبلة في دور الانعقاد الحالي.
 
وأوضح أن "الإنجاز الكبير يتطلب من الحكومة التزاما وتعاونا جادا لتحقيق هذه المهام الوطنية"، داعيا النواب إلى تفعيل الخارطة التشريعية والعمل معا لإنجازها بالشكل الأمثل.

وأكد فهاد أن إنجاز الخارطة التشريعية يمثل مسؤولية مشتركة تجاه الشعب الكريم، داعيا المجتمع الكويتي إلى مراقبة عمل الجميع والتأكد من التزاماتنا تجاه تنفيذ هذه المهمة الوطنية مشيرا إلى أن عيون المواطنين والرأي العام الضمانة الأكبر لإنجاح واستمرارية التقدم.

مصدر الخبر : شبكة الدستور البرلمانية