‎سفير الكويت لدى قطر: اللقاءات تصب في صالح مواطني مجلس التعاون وتعزز تنسيق المواقف تجاه أحداث المنطقة



2023-11-06

أكد سفير دولة الكويت لدى دولة قطر خالد بدر المطيري أن الاجتماعات البرلمانية الخليجية تصب في صالح مواطني مجلس التعاون وتسهم في الحفاظ على الهوية وتعزيز العلاقات الخليجية.

جاء ذلك في تصريح صحافي للسفير المطيري بمناسبة مشاركة رئيس مجلس الأمة ورئيس الشعبة البرلمانية أحمد عبدالعزيز السعدون والوفد البرلماني المرافق له في الاجتماع ال١٧ لرؤساء البرلمانات الخليجية الذي تستضيفه قطر في الفترة ٥ - ٧ نوفمبر الجاري.

وقال المطيري إن هذه اللقاءات وبهذا المستوى تساهم في مناقشة الأزمات واتخاذ المواقف وتزيد من التنسيق المتبادل بين البرلمانات الخليجية لاسيما تجاه ما تشهده المنطقة والإقليم من توترات.

وأشاد بمستوى العلاقات الكويتية القطرية المتميزة في كافة المجالات سواء السياسية أو البرلمانية مشيرا إلى توجيهات وزارة الخارجية لتعزيز العلاقات بين البلدين وتنميتها على كافة المستويات.

يذكر أن مجلس الأمة يشارك في اجتماع رؤساء البرلمانات الخليجية في دولة قطر بوفد الشعبة البرلمانية برئاسة رئيس مجلس الأمة أحمد عبدالعزيز السعدون وعضوية وكيل الشعبة د. حمد المطر وأمين السر د. محمد المهان وأمين الصندوق حمد العبيد وأعضاء الشعبة فهد بن جامع وشعيب شعبان وداود معرفي.

مصدر الخبر : شبكة الدستور البرلمانية